كيفية إنشاء لعبة التدافع على الكلمات في HTML CSS و JavaScript

ستتعلم اليوم في هذه المدونة إنشاء لعبة صغيرة جديدة باسم Word Scramble Game في HTML CSS وجافا سكريبت

مرحبًا أيها الأصدقاء ، ستتعلم اليوم في هذه المدونة إنشاء لعبة صغيرة جديدة باسم Word Scramble Game في HTML CSS وجافا سكريبت.

 

إذا لم تكن قد شاهدت هذه الألعاب حتى الآن ، فيرجى التحقق منها أيضًا. أعتقد أنك ستحب هذه الألعاب وتتعلم أشياء كثيرة عن HTML CSS وجافا سكريبت. حسنًا ، لنتحدث عن هذه اللعبة (Word Scramble Game in JavaScript).

 

إذا كنت لا تعرف ، فإن التدافع على الكلمات هي لعبة يتم فيها خلط الأحرف التي يمكن أن تصنع كلمة ذات معنى أو خلطها عشوائيًا ، ويتعين على اللاعبين اكتشاف الكلمة الصحيحة باستخدام تلك الأحرف العشوائية.

 

في لعبتي ، كما رأيت في صورة المعاينة ، هناك تلميح أيضًا يساعد المستخدم في العثور على الكلمة الصحيحة بسهولة. يتعين على اللاعبين العثور على الكلمة الصحيحة في الوقت المحدد وهو 30 ثانية. إذا كان من الصعب العثور على الكلمة الحالية ، فهناك زر تحديث للحصول على كلمة جديدة.

 

إذا كنت مهتمًا بلعب هذه اللعبة أو ترغب في مشاهدة عرض توضيحي مباشر لها ، فانقر هنا لمشاهدتها ، وللحصول على فيديو تعليمي كامل عن لعبة التدافع بالكلمات هذه في JavaScript ، يمكنك مشاهدة فيديو YouTube المحدد.

 

في الفيديو أعلاه ، شاهدت عرضًا توضيحيًا لكلمة لعبة التدافع وكيف أنشأتها باستخدام HTML CSS وجافا سكريبت. إذا لم تشاهد الفيديو حتى النهاية ، من فضلك ، شاهده لأنني حاولت شرح كل سطر من جافا سكريبت بتعليقات مكتوبة تساعد المبتدئين على فهم الكود بسهولة.

 

إذا أحببت هذه اللعبة وترغب في الحصول على أكواد المصدر أو الملفات الخاصة بها ، فيمكنك الحصول عليها بسهولة من أسفل هذه الصفحة. بالنسبة للمبتدئين ، أقترح بشدة مشاهدة الفيديو ومحاولة إعادة إنشاء هذه اللعبة بنفسك.

 

يجب ألا يكون من الصعب فهم الرموز إذا كان لديك بالفعل معرفة أساسية بكائنات جافا سكريبت والمصفوفة والحلقة من أجل.

 

لعبة التدافع على الكلمات في جافا سكريبت

لإنشاء لعبة Word Scramble باستخدام HTML CSS و JavaScript ، تحتاج إلى إنشاء أربعة ملفات: ملفات HTML و CSS وجافا سكريبت. بمجرد إنشاء هذه الملفات ، ما عليك سوى لصق الرموز المحددة في ملفك.

الملفات

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow