لماذا نحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت

لماذا نحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت ، إذا كان لدينا بالفعل موفرو خدمة بريد إلكتروني

لماذا نحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت

عندما نكتشف وجود بريد إلكتروني مجهول الهوية ، فإننا لا نفهم تمامًا مدى فائدته. والسؤال الأكثر أهمية هو ، "لماذا نحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت ، إذا كان لدينا بالفعل موفرو خدمة بريد إلكتروني منتظمون مثل (gmail.com و yahoo.com والخ ...) إذا كانت كل من رسائل البريد الإلكتروني العادية ورسائل البريد الإلكتروني المجهولة مجانية تمامًا ، إذن ، "ما الفرق؟" ربما تسال. إذا أردنا الحصول على صورة واضحة للموقف ، فنحن بحاجة إلى النظر إليها من جميع الزوايا.

  • سرية العنوان المؤقت
    هذا النوع من البريد الإلكتروني مجهول لسبب ما. سيتم توفير السرية الكاملة من لحظة دخولك إلى موقع الويب وحتى إزالة بريدك الإلكتروني على Temp mail. البريد الإلكتروني العادي مختلف تمامًا:

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على بريد إلكتروني عادي ، سوف تحتاج إلى تقديم معلومات شخصية. ومع ذلك ، باستخدام بريد إلكتروني مؤقت لا تحتاج إلى القيام بذلك.
لن يحذف عنوان البريد الإلكتروني العادي رسائلك الإلكترونية أبدًا ، بينما سيتم حذف جميع رسائلك تلقائيًا بعد ساعة عندما تستخدم بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا.
لا يمكن إزالة البريد الإلكتروني العادي بالكامل. من ناحية أخرى ، يمنحك البريد الإلكتروني المؤقت لهذا الخيار دون أي مشاكل.
وبالتالي ، فإن العنوان المؤقت له مزايا كبيرة في مسائل الخصوصية.

  • استخدام عنوان مؤقت بسيط وسهل
    أثناء استخدام Temp mail ، لن تجد أي ميزات غير مفيدة. من ناحية أخرى ، فإن خدمات البريد الإلكتروني العادية مليئة بالميزات غير الضرورية ، نصفها غير معروف حتى أكثر المستخدمين ذكاءً من الناحية التقنية.
  • فوائد البريد الإلكتروني المؤقت:

عند التسجيل في مورد يتطلب بريدًا إلكترونيًا من بلد معين ، سيساعدك البريد الإلكتروني المؤقت.
تطلب المتاجر عبر الإنترنت عادةً إدخال عنوان بريد إلكتروني. هذا مكان مثالي لاستخدام بريد إلكتروني مؤقت. خلاف ذلك ، سيتم ملء صندوق الوارد الخاص بك بسرعة عن طريق رسائل البريد الإلكتروني الترويجية.
لا تحتاج إلى إدخال رمز التحقق عند استخدام Temp mail ؛ عند إنشاء بريد إلكتروني عادي ، يُطلب منك دائمًا إدخال اختبار captcha.
Temp mail لا يحد من المستخدمين في عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها من نفس عنوان IP. ومع ذلك ، فإن رسائل البريد الإلكتروني العادية تضع حدًا أقصى لعدد رسائل البريد الإلكتروني التي يمكنك إنشاؤها من عنوان IP واحد.

لا يشترط التسجيل في Temp mail لأستخدامه , بينما يستغرق إنشاء بريد إلكتروني عادي بضع دقائق على الأقل.
رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة ليست موجودة لفترة كافية للاختراق ، في حين أن رسائل البريد الإلكتروني العادية هي الهدف الأساسي لغالبية المتسللين.
هناك دائمًا احتمال أن تنسى كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني العادي ؛ اما رسائل البريد الإلكتروني المؤقت ببساطة لا تحتوي على كلمة مرور.


موقع tempmail
تطبيق البريد المؤقت Mohmal
تطبيق temporary mail
تطبيق Mail10 - بريد مؤقت

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow